24 HOURS:0086-18606894799
أخبار
الأبواب الخشبية الصينية عندما تخلى الانتحال باسم
الوقت:2015/12/5 هيتس:4946

الباب الخشبي الصناعة في الصين، إلا أن فهم 'الهضاب' الترقية المنتج تقود الطريق لتصبح "الرائدة".

   وتشمل الابتكارات العديد من الطرق، والمفتاح يكمن في ابتكار المنتجات والابتكار التسويق المعقودة في استراتيجية العلامة التجارية '2009 مارس الخشب الصناعة والتنمية المستدامة القمة "، وخبراء في أبواب تصميم المنتجات والتسويق اقتراحات ابتكار نموذج:

        
تصميم المنتجات

        
أسلوب المنتج، وفهم اتجاهات الموضة. الامتثال لمفهوم "علم الجمال الأبواب الخشبية" الفرنسية الكبرى من الأزياء، والرومانسية الحديثة، وأمريكا الرعوية، أنيقة بيضاء وسوداء، الكلاسيكية الجديدة، بعد الفاخرة، وجنوب شرق آسيا والفارسية الغريبة، مستقبلية .

        
تحسين القدرة على استخدام مواد بناء جديدة. دعم استخدام مواد جديدة هي اختصار لتصميم الأبواب الخشبية، مثل تكنولوجيا الزجاج الجديد، جديد الصفائح المعدنية، مقابض الميزات والأجهزة الداعمة، الختم، أقفال الفن، والآثار الإبداعية وحتى الطلاء على.

        
أبواب خشبية النفعية الابتكار بارزة، مثل السوق المهنية البارزة التعدين الزلزالية، وعزل الصوت والعزل، والعزل، وطاقة الرياح، يتم تقسيم جوانب العزل الحراري وكذلك 100٪ الأبواب الخشبية صحية أسفل.

        
خط الانتاج، وتنويع. مثل ارتفاع الصف الأبواب الخشبية الصلبة، والأبواب الخشبية الصلبة المركبة المدى المتوسط، من درجة منخفضة الباب الخشب الرقائقي، ودرج حديدي شاملة أطلقت، سواء للشركات وتوسيع الطريق، ولكن أيضا مصدرا للربح للتجار لتوسيع ، والحد من تجار البقاء في خطر الأزمة الاقتصادية.

        
حول التسويق

        
ويمكن التفريق بين تشكيل تحالف التسويق الاستراتيجي لتوسيع العلامة التجارية التوتر. شكل من أشكال التحالف مع التحالف التحالفات العلامة التجارية الصناعة عبر الصناعة، على الطلب المصب والتحالفات شريك العرض، والمشاركة في التسويق التفاعلي، وتقاسم الموارد، وتحسين وعي العملاء، وخلق النتائج وتأثير العلامة التجارية صدى.

        
تطوير بقوة التسويق عبر الانترنت. شبكة التسويق لديها مجموعة واسعة من السرعة، ومنخفضة التكلفة، والشركات لا تخضع الى الحد المطلق الحجم خاصة بهم، على قدم المساواة على المعلومات وعلى قدم المساواة لإظهار قوتهم، ويمكن أن تجعل الأعمال التجارية الصغيرة بسرعة توسيع نطاق الوعي، وشبكة التسويق الإلكتروني هي فريدة من نوعها "السلاح" من الشركات الصغيرة والمتوسطة. بكين الباب الخشبي TATA هو عبارة عن ارتفاع في العلامة التجارية الناجحة شبكة التسويق.

        
إعداد المتكررة لتعزيز الترويج ليست حلا سحريا، ولكن ليس بما فيه الكفاية تعزيز الترويج جيد من أربع نقاط لملاحظة ما يلي:. واحد هو على استعداد ليكون كافيا؛ لا تتنافس على السعر، والترويجية كن مبدعا؛ المصنعين والموزعين لتلبية التفاعلية، فوائد مزدوجة، هم الذين التمتع بفوائد إلى المستهلكين.

        
تعليق: "الدماغ" مشروع التحول إلى "الدماغ" مشروع، تقليد الآخرين، وكيف يمكن أن تخطو، طريقة فريدة لتبرز.

معلومات-
تتبع الطلب-

حقوق الطبع والنشر © 2015 تشجيانغ Topwin الباب المحدودة. جميع الحقوق محفوظةإدارة

Close