24 HOURS:0086-18606894799
أخبار
الصين صناعة الباب الخشبي: ثلاثة طرق لضمان الشجاعة
الوقت:2015/12/5 هيتس:5133

عالية السرعة تشغيل السوق، وفكر جديد في مجال استيراد، وطريقة جديدة الهيمنة. فترة من التوسع في صناعة الباب الباب

تشوان، أين الطريق؟ حظة التحول في المؤسسة، انتقل بطريقتها الخاصة، لا مخرج بالنسبة للآخرين، أو الذهاب بطريقتها الخاصة، وتدع الآخرين تتبع لكم. الباب صناعة الصينية، وليس هناك تراجع، وسوف يكون على طول الطريق إلى الأمام.

    
الطريق: فهم اغلاق إنتاج سلع تعزيز إدارة

    
الصينية صناعة الباب الخشبي، ومعظمهم المملوكة للعائلات الأعمال في مراحل النمو المبكر يمكن الاستفادة الكاملة من ميزة انخفاض تكاليف العمالة، وحجم معين لا يزال لم ينجح الإصلاح، والكثير من العيوب على الإنتاج. يتعرض هو المهم، ومع ذلك، فإن مصطلح التحسين والتطوير ذات الصلة من إدارة أمر حتمي.

    
وقد أظهرت دليل درس للحالات، المستقبل العديد من الشركات التي تركز على التوسع في حجم الانتاج، بغض النظر عن بناء القوة الناعمة، فإن العواقب تكون خطيرة متخلفة إلى حد كبير. الصينية صناعة الباب، لإنشاء آلية إدارة جيدة، أمر حتمي.

    
القوة الصارمة والقوة الناعمة، بكلتا يديه، وينبغي أن الحضارة. الشركات تدفع الاهتمام الكامل لتدريب الموظفين وأفراد الاحتياط لتعزيز بناء موارد العمل الاحتياطي، لإنشاء أفراد القيادة والقيادة التكنولوجيا. تطوير الإنتاج، واطلاق العنان لل مزايا ودور الموارد البشرية، والسماح للحكمة بين تحقيق الارتقاء والتوسع في المبيعات.

    
الكمال نظام المكافأة، وتنفيذ الموضوعات التقييم والمسؤوليات. المكافآت لتحفيز المتوسط ​​المتقدمة. TATA أبواب عدة سنوات من تاريخ التنمية، يمكننا القول هي أن "الطرح قشر" العملية، وحتى الآن، نجحت في TATA اللوجستية، الخدمات، وجزء من المسؤولية الإنتاج، تجريد للشعب من مختلف أنحاء تقسيم واضح للعمل، لتمكين الشركات من تحقيق الاستقرار، وعلى درجة عالية من التخصص وأهداف التعاون. وحجر الزاوية في السلامة الهيكلية، والناس المنحى ووحدة الأولى. التجارة على أساس النزاهة، ولكن أيضا لتعزيز ودعم تنمية التجارة الرئيسية. منتجاتها تسمح للمستهلكين لشراء مريحة، لا بد من التأكد.

    
ملاحظات: السيطرة على الوضع الكلي، من أجل التحرك شطرنج؛ وضع استراتيجيات لكسب الألف ميل.

    
الطريق الثاني: الطريق أصبح اختراق المنزلية المبتكرة

    
الأبواب الخشبية الصينية على طول الطريق من خط الجبهة، والتقلبات الطريق والمنعطفات، صعودا وهبوطا بشكل كبير والمنتجات الخطيرة والتجانس بسبب المنافسة الشرسة، ويتحملون وطأة. للخروج من الأبواب لتطور سوء فهم التشوه، وكسر المنزلية، وأصبح الطريق المبتكرة. الابتكار ينطوي على جوانب كثيرة، المفتاح يكمن في ابتكار المنتجات.

    
ابتكار المنتجات هي عملية طويلة وتحقيق الرئيسي للعناصر، والابتكار من النمط المنتج. امسك التيار الشعبي للسيطرة على دلالات ثقافية ويتجول في الأزياء، والرومانسية الفرنسية الحديثة، وأمريكا الرعوية، الذي يمتد بين الأبيض والأسود الأنيق، تظهر بارزة الكلاسيكي الجديد بعد الفاخرة.

    
ثانيا، الحاجة إلى تحقيق القدرة على استخدام تكامل المنتج. دعم استخدام مواد جديدة هي اختصار لتصميم الأبواب الخشبية، مثل تكنولوجيا الزجاج الجديد، جديد الصفائح المعدنية، مقابض الميزات والأجهزة الداعمة، الختم، أقفال الفن، آثار الطلاء الإبداعية وهلم جرا. بطبيعة الحال، فإن الأبواب الخشبية البارزة النفعية الابتكار هو أيضا جانبا هاما من جوانب المهنية البارزة العزل، الزلزالي الصوت والعزل، والعزل، وطاقة الرياح، والجوانب العزل الحراري فضلا عن 100٪ صحة ​​والأبواب وحماية البيئة، الخ. يمكن لجميع تقسيمها السوق التعدين.

    
وأخيرا، فإن خط الإنتاج، وتنويع. مثل ارتفاع الصف الأبواب الخشبية الصلبة، والأبواب الخشبية الصلبة المركبة المدى المتوسط، من درجة منخفضة الباب الخشب الرقائقي، ودرج حديدي شاملة أطلقت، سواء للشركات وتوسيع الطريق، ولكن أيضا مصدرا للربح تجار لتوسيع، والحد من تجار البقاء في خطر الأزمة الاقتصادية.

    
تعليق: "الدماغ" مشروع التحول إلى "الدماغ" مشروع، تقليد الآخرين، وكيف يمكن أن تخطو، طريقة فريدة لتبرز.

    
رفض العلامة التجارية: ورشة عمل صغيرة من الطريق 3

    
الصين أخشاب تداولها جمعية خشبية باب سكرتير لجنة وانغ يونغ لين العام بيع المنتجات الخشبية مع "الترويكا" لوصف: سوق التجزئة والهندسة والتصدير في السنوات الأخيرة، والأسواق الدولية والمحلية تواصل تقييد استيراد وتصدير المنتجات الخشبية تجارة والتكيف مع التخفيض السريع لأرباح الشركات، وصنعا التجزئة في السوق المحلية سوف تفقد بسرعة ميزة في ظل ظروف السلبية للأزمة المالية الحالية، وقد حققت علامة تعمل دون تأخير. في عقد مؤخرا "2009 منتدى التنمية الصينية الخشبية" فجر قرار أعمى يجب القيام بتقييم علمي صحيح وتحديد المواقع القوة الشاملة المشاريع، وذلك لمنع التوسع الاعمى، ولكن أيضا على ثقة كاملة، ل: على أبواب الشركات في الصين، وخبراء الصناعة ورجال الأعمال كيفية تأسيس العلامة التجارية دراسة متعمقة والبحث تكون مستهدفة، وإنشاء الوعي بالعلامة التجارية؛ تحقيق كامل واسعة ومتعمقة للسوق المستهدفة، لا بد من ايضاح الطلب في السوق لعادات معلومات المستهلك، وتشكيل ميزتها العلامة التجارية الخاصة بها، وتعزيز مراقبة الجودة، وتحسين نوعية الخدمات وتطوير السوق مع الجودة والخدمة يحافظ على شبكة والجودة والخدمة هي أساس العمل من أجل بقاء في السوق، وتعزيز التأثير الخارجي لهذه العلامة التجارية، والمتسامي إلى طويلة الأجل للتجارة الخارجية والتعاون التجاري الاستراتيجي إنشاء منصة تجارية طويلة الأجل، في خشبية الشركات الصينية للذهاب إلى الخارج.

    
الرأي: إن العلامة التجارية هي صناعة متكاملة الاتجاه مزدهرة وقوية، انحسار المد، إلا من خلال الالتزام العلامة التجارية لملء بطلا.

معلومات-
تتبع الطلب-

حقوق الطبع والنشر © 2015 تشجيانغ Topwin الباب المحدودة. جميع الحقوق محفوظةإدارة

Close