24 HOURS:0086-18606894799
أخبار
عزل الصوت جيدة من الأبواب الخشبية المركبة
الوقت:2015/12/7 هيتس:4951

شراء النوافذ والأبواب، ليس فقط لتأخذ في الاعتبار عوامل مثل الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة، وأيضا مع الأخذ في

الاعتبار عزل الصوت من النوافذ والأبواب. كيف صاخبة بيئة صاخبة تملكها وحدها مساحة هادئة، هادئة والترحيب بقية التعلم، واختيار عزل الصوت جيدة الباب أمر بالغ الأهمية.

     
وينعكس بشكل رئيسي على تأثير الضوضاء في الأبواب والنوافذ، هو أيضا مهم جدا لاختيار الحق في الانتخابات أمام النوافذ مختوم جيدة.
     
ويقترح الخبراء، هو أنه مختوم، يمكن أن عزل الصوت من مستخدمي ويندوز لشراء نوافذ مغلقة تحقق من تقارير الاختبار المنتج. كيفية تحديد ضيق جيدة أو سيئة؟ درجة الختم على الحدود وأطر النوافذ في مختومة ويندوز وإغلاق النوافذ، ونوافذ مثبتة مع درجة ختم الجدار وتؤثر بالتالي فإن عزل الصوت من النوافذ، كما تأثيره من الضوضاء في كوب من هيكل أجوف له تأثير كبير.
     
التالي هو أفضل من باب عازلة للصوت.
     
إيجابيات وسلبيات من باب عزل الصوت يعتمد بالدرجة الأولى على محورها باب حشو.
     
يمكن مصبوب الورقية الأساسية الباب لملء أبواب عازلة للصوت تقطع لقطع صوت من 29 ديسيبل. مليئة عالية الجودة الباب الحبيبي الأساسية الباب يمكن أن يقلل بشكل فعال من الصوت من 32 ديسيبل.
     
في طائفة واسعة من الأساليب الباب، والأبواب الخشبية الصلبة والأبواب الخشبية الصلبة المركبة هي أفضل عزل الصوت الباب. والكثافة، وزن الحوض وسمك لوحة الباب. أيضا، ألواح الأبواب على جانبي الباب نمط المطبوعة إلى أكثر عزل الضوضاء فعالة من باب سلس، وذلك لأن نمط يمكن أن تلعب دورا معينة من امتصاص الصوت ومنع الموجات الصوتية.
     
وبالإضافة إلى ذلك، حول الباب اضافته مع ختم أبواب النار أيضا على عزل الصوت جيدة جدا.
     
أغلقت الباب الباب أيضا تثبيت يكون لها تأثير كبير على تأثير الضوضاء.
     
للحصول على المشورة من الخبراء، تثبيت تم تثبيت الباب أفضل من قبل المهنيين ذوي الخبرة.
     
في الوقت نفسه، إذا كان إطار النافذة وشاح من الأبواب والنوافذ البلاستيكية كلها، بين المادي الأفقي والرأسي غير موجود مع الفجوة، للقضاء على إمكانية الهواء من خلال RSS عبر والرأسي زاوية الجانب خياطة الأعلاف.

معلومات-
تتبع الطلب-

حقوق الطبع والنشر © 2015 تشجيانغ Topwin الباب المحدودة. جميع الحقوق محفوظةإدارة

Close